تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

لجنة (الكادر الهندسي) بهيئة المهندسين تعقد اجتماعها الاول


لجنة (الكادر الهندسي) بهيئة المهندسين تعقد اجتماعها الاول
.22,أبريل 2015

عقدت لجنة متابعة كادر المهندسين  (الكادر الهندسي) المشكلة من الهيئة السعودية للمهندسين اجتماعها الاول بحضور رئيس مجلس ادارة الهيئة الدكتور جميل بن جارالله البقعاوي، والمهندس عطاءالله عشوي الشمري عضو مجلس الادارة، وذلك يوم الثلاثاء 2/7/1436هـ الموافق 21/4/2015م بمقر الهيئة بالرياض.

وبدأ الاجتماع الاول بكلمة ترحيبية وتوجيهية من رئيس مجلس الادارة الدكتور جميل البقعاوي، ثم بعد ذلك قدم المهندس سليمان العمود عرضاً عن الكادر الهندسي وأهميته والمراحل التي مر بها الى جانب آخر ماتم التوصل إليه وقامت اللجنة بتحديد عملها ومهامها وصلاحياتها .

بحيث تقوم لجنة متابعة الكادر بمهام من اهمها متابعة كادر المهندسين ملف لائحة الوظائف الهندسية (الكادر الهندسي) المرفوع لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية ، وآلية تطبيقه حال اعتماده ، كما شكلت اللجنة فرق عمل تقوم كلاً منها بمهمة خاصة و ترفع تقرير دوري عن سير عملها ، فيما كُلفت اللجنة من قبل مجلس الإدارة بدراسة هذا الموضوع لمدة ستة أشهر قابلة للتمديد بعد عرض تقريرها على المجلس .

يذكر ان اللجنة شكلت من مجموعة من المهندسين الاعضاء، وهم:سليمان العمود ، سعود الدلبحي، علي الزهراني ، كمال ال حمد ، سلطان الدلبحي، محمد العنزي، عبدالناصر العبداللطيف .