تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

"هيئة المهندسين" تبرم اتفاقاً مع " ثقة" لأتمتة المهام والأعمال


"هيئة المهندسين" تبرم اتفاقاً مع " ثقة" لأتمتة المهام والأعمال
.31,أكتوبر 2019


​وقَّعت الهيئة السعودية للمهندسين اتفاقية مع شركة "ثقة لخدمات الأعمال"، في مجال التحول الرقمي، وأتمتة الخدمات والمبادرات، وتنظيم الأعمال في الهيئة من خلال الشبكة العنكبوتية.

 
وأوضح الأمين العام لهيئة المهندسين، المهندس فرحان بن حبيتر الشمري، أن الإتفاقية تنص على تصميم وتنفيذ برامج خدمية، وأنظمة إلكترونية تتعلق بأعمال ومجالات الهيئة، وتوفير مرجع موحد للجهات الحكومية أو الغير حكومية، بإستخدام الأنظمة الإلكترونية حسب الحاجة وربطها.
 
وذكر المهندس الشمري، أن شركة ثقة لخدمات الأعمال، تعمل على تقديم الخدمات والحلول الذكية للقطاع الحكومي وقطاع الأعمال، وتحظى بمكانة مشهود لها، وهذا ما دفعنا إلى اختيارها.
 
وأشار المهندس الشمري إلى أن الإتفاقية تأتي في إطار تقديم الدعم الكامل لمسيرة التحول الرقمي الذي تشهده المملكة، لتحقيق أهداف الخطط الوطنية، ورؤية المملكة 2030، بالاستفادة القصوى من التكنولوجيا الحديثة في كافة المجالات. 
 
يذكر أنه وقع على الإتفاقية من جانب الهيئة الأمين العام للهيئة السعودية للمهندسين، المهندس فرحان بن حبيتر الشمري، ومن جانب شركة ثقة لخدمات الأعمال، الرئيس التنفيذي، الأستاذ أيمن بن عبدالله الفلاج.

fd178e29-307b-4bdf-8c42-770075e00d24.jpg


c03f755a-d0bb-4e11-b798-467a3b0a1b14.jpg