تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

هيئة المهندسين تدشن طباعة شهادات الاعتماد الفنيين والمهندسين الكترونيا


هيئة المهندسين تدشن طباعة شهادات الاعتماد الفنيين والمهندسين الكترونيا
.27,ديسمبر 2018

دشنت الهيئة السعودية المهندسين اليوم الأربعاء  ١٩/٤/١٤٤٠ هجرية  الموافق ٢٦/١٢/٢٠١٨م في مقر الهيئة بمدينة الرياض خدمة طباعة شهادات الاعتماد المهني للمهندسين والفنيين  عن بعد، ومن أي مكان في العالم.

أوضح ذلك سعادة أمين عام الهيئة المهندس فرحان بن حبيتر الشمري، مبينا أن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود سعي الهيئة  لتحقيق أحد أهدافها الإستراتيجية لتقديم خدماتها الالكترونية باستخدام أحدث النظم المتطوره في مجال تقنية المعلومات لزيادة نطاق خدماتها والرفع من مستوى جودتها، إضافة إلى إنجاز واحدة من أعمال أعضاء الهيئة بكل يسر وسهولة.
وأكد الأمين العام أن تدشين  شهادات الاعتماد للمهندسين والمهندسات والفنيين والاخصائيين والاخصائيات في المملكة العربية السعودية وخارجها، هي خدمة تمكنهم من الاستفادة من الخدمات الالكترونية التي تقدمها بطريقة سلسة ومرنة وفي وقت قصير، والتي تمكن أي مهندس أو مهندسة أو فني او اخصائي أو اخصائية من طباعة شهادة الاعتماد من أي  مكان في العالم بطريقة آمنه وموثوقة دون الحاجة إلى القدوم الى الهيئة أو فروعها.
وأشار المهندس فرحان الشمري إلى أن هذه الخطوة إضافة مميزة للخدمات الالكترونية المتطورة التي قدمتها الهيئة في فترة سابقة لعدد من الخدمات مثل خدمتي "اجتياز" و"أفكار وابتكار" وخدمة "توصيل الوثائق" وغيرها من الخدمات.