تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

"هيئة المهندسين" توقع اتفاقية مع شركة ثقة لخدمات الأعمال لتطوير وتشغيل الخدمات والحلول الالكترونية


"هيئة المهندسين" توقع اتفاقية مع شركة ثقة لخدمات الأعمال لتطوير وتشغيل الخدمات والحلول الالكترونية
.05,مارس 2020

وقع الامين العام للهيئة السعودية للمهندسين، المهندس فرحان بن حبيتر الشمري، مذكرة اتفاقية مع الاستاذ أيمن بن عبدالله الفلاج، الرئيس التنفيذي لشركة ثقة لخدمات الأعمال، وذلك لتطوير وتشغيل خدمات وحلول الأعمال.
واوضح الأمين العام للهيئة السعودية للمهندسين، المهندس فرحان بن حبيتر الشمري، ان الاتفاقية تُعد ملحقا للمذكرة الأساسية والتي تعنى بالمشاريع والمبادرات المقترحة بين الطرفين.
واضاف المهندس الشمري، ان الاتفاقية تهدف لإدارة وتشغيل وتجهيز منصة الكترونية، تهتم في تقديم الخدمات المتاحة، وتطوير آليات العمل اللازمة، وتقديم الدعم الفني لتشغيلها بجودة عالية.
واشار الشمري، ان الاتفاقية تشتمل على تقديم الخدمات الاستشارية المتعلقة بالمجال الهندسي بمختلف تخصصاته، واستفادة العملاء من الخدمات الهندسية الاستشارية عن طريق المهندسين الاعضاء والمكاتب  الهندسية.
يُذكر بأنه تم توقيع الاتفاقية في اليوم الثاني من انعقاد المؤتمر والمعرض الهندسي الدولي الثاني، الذي تنظمه الهيئة السعودية للمهندسين من الثاني وحتى الخامس من شهر مارس، تحت شعار "دور القطاع الهندسي في تنمية الاقتصاد الوطني"، ويصاحب المؤتمر معرض يضم كبرى الشركات في القطاع الهندسي، لعرض آخر ما توصلت اليه من حلول وابتكارات .