تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

"هيئة المهندسين" تحتفي بمحافظ الهيئة العامة للصناعات العسكرية بالدمام


"هيئة المهندسين" تحتفي بمحافظ الهيئة العامة للصناعات العسكرية بالدمام
.26,ديسمبر 2019

احتفت الهيئة السعودية للمهندسين، بمعالي المهندس أحمد بن عبدالعزيز العوهلي، محافظ الهيئة العامة للصناعات العسكرية، ضمن سلسلة اللقاءات الشهرية في اختيار قصة نجاح بالعمل الهندسي.

ورحب رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين، المهندس سعد بن محمد الشهراني، بمعالي المهندس محافظ الهيئة العامة للصناعات العسكرية، وتمثيله للنموذج الناجح من المهندسين.

من جانبه، أشاد المهندس أحمد العوهلي، بالدور المهم للمهندس السعودي، وأهميته في رقي الوطن، وازدهاره بمختلف المستويات العلمية والمهنية، موضحاً أن من أساسيات فرص النجاح وأبرزها، التميز في تطور الفكر، ونجاح المسار التعليمي والمهني والثقافي، وأن النجاح متاح للجميع.

وأشار المهندس العوهلي إلى أن رؤية المملكة 2030، تعطي فرص للشباب والشابات في ممارسة الأعمال، وتحقيق أهدافهم وطموحاتهم المهنية، وتسهيل الفرص المتاحة والبديلة في إجتياز العقبات، وتحقيق بناء المستقبل والتنمية بما يتوافق مع رؤية المملكة. 

ونوه عن مدى سعادته بالعمل في القطاع الهندسي، ووضع هدف واحد أمامه، للإرتقاء في التطوير والبناء نحو الأفضل في مجال الهندسة والصناعات، مع إلتزامه بالنزاهة والإخلاص في العمل. 

يذكر أنه حضر اللقاء عدد من المهندسين، والمسؤولين، ومنسوبي القطاعات الحكومية والخاصة، وعدد من مسؤولي المكاتب الهندسية