تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

الشهراني: مستعدون لتقديم الدعم لكافة المهندسين


الشهراني: مستعدون لتقديم الدعم لكافة المهندسين
.23,مايو 2019

في ليلة من ليالي الأحساء المتميزة وتفعيلاً  لدوره  المجتمعي، ومع روحانيات الشهر الكريم كان الموعد في أدبي الأحساء مع مهندسي ومهندسات الأحساء في لقائهم الثالث عشر بحضور رئيس مجلس إدارة هيئة المهندسين السعوديين المهندس سعد الشهراني وجمع غفير من مهندسي ومهندسات الأحساء والمكاتب الهندسية، وحضور جامعة الملك فيصل، ممثلة في كلية الهندسة وعميدها الدكتور عبدالله الجعفري.
وسلط رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين المهندس سعد الشهراني في فقرة إضاءات على جهود هيئة المهندسين السعوديين، مشيراً إلى أن اللجنة التنسيقية بالأحساء تمثل الذراع الأيمن للهيئة ومشهود لها بجهودها المميزة.
ونوه الشهراني على جهود الهيئة في تقييم أعمال اللجان، معلناً عن استعداد الهيئة لتقديم الدعم لكل المهندسين، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، مشدداً على أن الهيئة حريصة على التدريبات المدعومة قصيرة المدي والمتوسطة والطويلة والتخصصية المتقدمة.
من جانبه، أكد رئيس اللجنة التنسيقية بالأحساء المهندس عبدالله المقهوي في كلمته، على أن قوة الإنسان تكمن في عطائه لأجل الوطن، وثقافة العطاء دليل على رقي الإنسان وتصالحه مع نفسه، ثم تطرق لإسهامات اللجنة في توفير منصة للتواصل بين المهندسين عن طريق المحاضرات و الزيارات والتدريب وإيجاد فرص تدريبية لطلاب كلية الهندسة وقدم شكره لنادي الأحساء الادبي على استضافته للقاء.
وفي محاضرة عن تطلعات جامعة الملك فيصل للارتقاء بالتعليم الهندسي، تحدث عميد كلية الهندسة بجامعة الملك فيصل الدكتور عبدالله الجعفري عما تقدمه الكلية وعن المراكز التي حققتها، مؤكداً أنها حققت مراكز متقدمة على مستوى جامعات المملكة، بالإضافة إلى حصولها  على الاعتماد الأمريكي "إيبت".
يذكر أن اللقاء حضره كلاً من سعادة المهندس سلطان الحربي عضو مجلس ادارة الهيئة السعودية للمهندسين، وسعادة الدكتور كمال ال حمد، مدير عام مكتب الهيئة السعودية للمهندسين بالمنطقة الشرقية والدكتور سعدون السعدون عضو مجلس الشورى، والدكتور احمد البوعلي رئيس المجلس البلدي و الاستاذ عبد الله النشوان امين عام الغرفة التجارية بالاحساء.