تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

سمو رئيس اللجنة السياحية بغرفة جدة يشيد بدور هيئة المهندسين


سمو رئيس اللجنة السياحية بغرفة جدة يشيد بدور هيئة المهندسين
.11,نوفمبر 2015

 

زار صاحب السمو الأمير عبدالله بن سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود رئيس اللجنة السياحية بالغرفة التجارية بجدة جناح الهيئة السعودية للمهندسين في معرض «ديكوفير2015» في نسخته السابعة الذي انطلق مساء امس وينظم خلال الفترة من 10 وحتى 13 نوفمبر 2015، بمعرض جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات.

حيث كان باستقباله المتحدث الرسمي ومدير العلاقات العامة والإعلام بالهيئة سعادة المهندس عبدالناصر العبداللطيف  ومدير فرع الهيئة بمنطقة مكة المكرمة المهندس فواز جنة .

حيث نوه سمو الأمير اثناء زيارته لجناح الهيئة على اهمية الدور الكبير الذي لعبته الهيئة في تطوير المهنة مشيدا بدور المهندسين الذين عملوا وبذلوا الجهد من الوقت في بناء وتطور الهيئة السعودية المهندسين من خلال جهودها ودعمها العمل الهندسي المهني فيما يخدم  للهيئة القطاع الهندسي والمهندسين السعوديين. واصفا اياها بانشط الجمعيات والهيئات في المملكة  من حيث دورها ونشاطها وفعاليتها.

واطلع سموه في جناح الهيئة على انجازات الهيئة واعمالها، مثل: المسابقة المعمارية لمشاريع وزارة الاسكان ومنتجاتها السكنية، اضافة الى دور الهيئة في تدريب وتطوير المهندسين والاعتماد المهني الذي يطبق على المهندسين في المملكة.

من جهته قدم المهندس عبدالناصر العبداللطيف ، شكره وتقديره لسمو الامير على ثناءه على دور وجهود الهيئة في سبيل تطوير المهنة بالمملكة. وقال أن الهيئة تهتم بالمشاركة في مثل هذه الفعاليات الهندسية والمهنية لما لها من أهمية في نشر المعرفة والتركيز على معلومات ذات تخصصات دقيقة ، كما أن الهيئة تشارك في تلك الفعاليات للتعريف بأبرز الأنشطة التي تقوم بها الهيئة ليستفيد منها المهندسين والمجتمع  .

وأضاف أن معرض «ديكوفير2015» يشارك في نسخته السابعة نحو 110 من الشركات المحلية والعربية والعالمية، جاءت مواكبة لأحدث خطوط الموضة والصناعة العالمية، متوقعا أن يزور المعرض أكثر من 20 ألف زائر ومختص هذا العام، متمنيا أن تثمر المناقشات والحوارات التي ستعقد على هامش المعرض في تقديم صورة شاملة عن الجديد في صناعة الديكور والأثاث .