تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

هيئة المهندسين: أكثر من 140 الف مستفيداً من سلسلة "مهندس عن بعد"


هيئة المهندسين: أكثر من 140 الف مستفيداً من سلسلة "مهندس عن بعد"
.18,أكتوبر 2020

عملت الهيئة السعودية للمهندسين على توظيف البث المباشر لتقديم سلسلة لقاءات "مهندس عن بعد" التي بلغت 20 لقاء ولا تزال مستمرة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك لبث حلقات تدريبية ومحتوى معرفي تتناول مختلف المواضيع الهندسية.

 
وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة السعودية للمهندسين المهندس عبدالناصر العبداللطيف أن الهيئة بثت 36 ساعة تدريبية وتعريفية، استفاد منها أكثر من 140 ألف مهندس ومهندسة، مضيفاً أن محتوى اللقاءات راعت تنوع فئات المستفيدين من أعضاء الهيئة والمهتمين بالهندسة.
 
وبيّن أن أبرز المحاضرات كانت الاستخدام الآمن لمنظومات تقنية المعلومات، ونمذجة معلومات البناء، وكود البناء السعودي، والإدارة المالية للمشاريع، مشيراً إلى أنها قدمت عبر دكاترة ومهندسين ومختصين في مجالاتهم.
 
ولفت العبداللطيف إلى أن الهيئة تهتم بإثراء منتسبيها عبر مختلف المنصات إسهاما منها في تطوير تجاربهم وزيادة معارفهم، مشيراً إلى أن التنويع في المحتوى يراعي الاحتياجات المختلفة والمستجدات وطرح موضوعات راهنة، كما حدث مع تقديم تفاصيل الخطة الاستراتيجية ودور الثورة الصناعية الرابعة في مواكبة أزمة كورونا وغيرها من الموضوعات.