تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

هيئة المهندسين تشارك في المعرض الدولي السعودي للتبريد والطاقة ومعالجة المياه


هيئة المهندسين تشارك في المعرض الدولي السعودي للتبريد والطاقة ومعالجة المياه
.01,ديسمبر 2015

زار صاحب السمو الملكي  الأمير سطام بن خالد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود جناح الهيئة السعودية للمهندسين في المعرض الدولي السعودي للتبريد والطاقة ومعالجة المياه في نسخته الأولى بمدينة الرياض الذي انطلق مساء امس وينظم خلال الفترة من 30 نوفمبر  وحتى 2 ديسمبر 2015، بمركز المعارض الدولي بمدينة الرياض.

حيث كان باستقباله المتحدث الرسمي ومدير العلاقات العامة والإعلام بالهيئة سعادة المهندس عبدالناصر بن سيف العبداللطيف ونوه صاحب السمو الملكي اثناء زيارته لجناح الهيئة على اهمية الدور الكبير الذي لعبته الهيئة في تطوير المهنة مشيدا بدور المهندسين الذين عملوا وبذلوا الجهد من الوقت في بناء وتطور الهيئة السعودية المهندسين من خلال جهودها ودعمها العمل الهندسي المهني فيما يخدم  للهيئة القطاع الهندسي والمهندسين السعوديين.

واطلع سموه في جناح الهيئة على انجازات الهيئة واعمالها، مثل: المسابقة المعمارية لمشاريع وزارة الاسكان ومنتجاتها السكنية، اضافة الى دور الهيئة في تدريب وتطوير المهندسين والاعتماد المهني الذي يطبق على المهندسين في المملكة.

من جهته قدم المهندس عبدالناصر العبداللطيف ، شكره وتقديره لسمو الامير على ثناءه على دور وجهود الهيئة في سبيل تطوير المهنة بالمملكة.

وقال أن الهيئة تهتم بالمشاركة في مثل هذه الفعاليات الهندسية والمهنية لما لها من أهمية في نشر المعرفة والتركيز على معلومات ذات تخصصات دقيقة ، كما أن الهيئة تشارك في تلك الفعاليات للتعريف بأبرز الأنشطة التي تقوم بها الهيئة ليستفيد منها المهندسين والمجتمع  .