تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

هيئة المهندسين تبحث سبل التعاون في مجال التطوير الهندسي مع ممثلي الجمعيات الهندسية العالمية في المملكة


هيئة المهندسين تبحث سبل التعاون في مجال التطوير الهندسي مع ممثلي الجمعيات الهندسية العالمية في المملكة
.23,أغسطس 2015

بحث الأمين العام للهيئة السعودية للمهندسين الدكتور حسين الفاضلي سبل التعاون في مجال تطوير وتدريب المهندسين السعوديين مع ممثلي الجمعيات الهندسية العالمية في المملكة في الاجتماع الذي أقيم مساء يوم الاربعاء الماضي في فندق الدمام شيراتون، بحضور مدير إدارة التدريب والتطوير بالهيئة السعودية للمهندسين الأستاذ عبدالله التركي وعدد من ممثلي الجمعيات الهندسية.  

وأوضح سعادة الأمين العام للهيئة في بداية الاجتماع أهمية مثل هذه الاجتماعات والتي تهدف الى رفع مستوى الوعي والإدراك للمهندس السعودي من خلال بحث سبل التعاون بين الجمعيات الهندسية والهيئة السعودية للمهندسين في كل ما يخدم مهنة الهندسة والمهندسين.   

كما أكد سعادة الأمين العام أن الهيئة على استعداد تام لتقديم كل ماتستطيع من خدمات للجمعيات الهندسية في مقابل تقديم الجمعيات للدورات والمحاضرات المهنية عن طريق الهيئة ورفع مستوى الدورات التخصصية التي تقدم من قبل الهيئة والحرص على تزويد الهيئة بكل ما هو جديد بالتخصصات الهندسية كلا في مجاله. 

وقد أبدى ممثلو الجمعيات ترحيبهم بهذه الفكرة والمضي قدما الي كل ما يخدم المهنة للرفع من كفاءة المهندس السعودي. 

وفي نهاية الاجتماع قدم الأمين العام للهيئة السعودية للمهندسين شكره لممثلي الجمعيات على حضورهم وتم الاتفاق على عقد اجتماعات مماثلة شهريا للوقوف على اخر المستجدات في مجال التدريب والتطوير.