تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

هيئة المهندسين تنظم مؤتمر السلامة في المباني في الرياض وجدة


هيئة المهندسين تنظم مؤتمر السلامة في المباني في الرياض وجدة
.17,أغسطس 2016


تعتزم الهيئة السعودية للمهندسين، تنظيم المؤتمر الثاني للسلامة في المباني، بمدينتي الرياض، وجدة، وستقام فعاليات المؤتمر الأول في الرياض بتاريخ 29 أغسطس، بينما سيتم اقامة فعاليات نفس المؤتمر في مدينة جدة يوم 31 أغسطس.

حيث قامت الهيئة بدعم المهندسين للمشاركة والحضور المجاني  في المؤتمر لعدد 40 مهندسا، ومهندسة، ضمن برامجها في دعم أعضائها للمشاركة في المؤتمرات والدورات المهنية التي تزيد من رصيدهم المعرفي، وتزيد مهاراتهم في كل ما يخص مهنة الهندسة، وكذلك لتفعيل دور المهندسات السعوديات بشكل أكبر، للدخول في المجال الهندسي بفاعلية، تعود على الاقتصاد السعودي بالنفع والفائدة.

ويعد مؤتمر السلامة في المباني من أهم المؤتمرات التي تقام سنويا، في جميع دول الخليج، ويتم فيه عرض الخطط والمواد والأنظمة المطلوبة لسلامة المباني تحت الإنشاء، ويناقش فيه عدد من المتخصصين في سلامة المباني الناشئة معايير السلامة، والتجارب العلمية، في بيئة البناء، والحديث عن توفير الحماية الكاملة للأشخاص، العاملين في إنشاء البنايات.

وسيجمع المؤتمر كذلك عدد من مستشاري الوقاية من الحريق، ومصممين ومهندسين، لتقديم تجربتهم في هذا المجال، بالإضافة الى عدد من مزودي أنظمة السلامة، لإعطاء فكرة عن آخر التحديثات في معايير السلامة في المباني، والتي يتم تحديثها بشكل دائم.

ويتضمن المؤتمر عدة محاور وهي:

  1. -التفاعل الآلي مع النيران وأنظمة الأمان في المباني.
  2. -بناء استراتيجة الأمن و السلامة في المباني أثناء فترة  التشييد.
  3. -حل مشاكل أجهزة الانذارات من الحريق.
  4. -تصميم وتكاليف أنظمة الكشف عن الحريق في المباني.

 

ودعت الهيئة الراغبين في التسجيل لحضور المؤتمر المقام في مدينة الرياض على الرابط التالي: اضغط هنا

وللراغبين في حضور فعاليات المؤتمر في جدة الدخول على الرابط التالي: اضغط هنا