تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

‏‫هيئة المهندسين تدعم اعضائها بالحضور المجاني لمؤتمر الشرق الاوسط للصيانة في البحرين


‏‫هيئة المهندسين تدعم اعضائها بالحضور المجاني لمؤتمر الشرق الاوسط للصيانة في البحرين
.29,نوفمبر 2016

تعلن الهيئة السعودية للمهندسين عن دعم 20 مهندس من اعضائها الاساسيين، وذلك بالحضور المجاني لفعاليات مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الرابع للصيانة (مينتكون 2016) خلال الفترة من 12 - 15 ديسمبر 2016 في (فندق الخليج)"بمملكة البحرين"، والذي تنظمه الجمعية الخليجية للصيانة والاعتمادية بالتعاون مع جمعية المهندسين البحرينية، وبدعم من المنتدى العالمي للصيانة وإدارة الأصول، وذلك تحت رعاية وزير النفط في مملكة البحرين الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة.

ويهدف المؤتمر الى مناقشة التحديات الراهنة والمستقبلية التي يواجهها قطاع الصيانة والاعتمادية في المنطقة عبر الاستفادة من أفضل الممارسات والتقنيات والابتكارات في مجال الصيانة. كما سيكون المؤتمر بيئة مناسبة للقاء خبراء الصيانة على مستوى العالم لمناقشة أفضل الممارسات وآخر التقنيات في تحسين مستوى الصيانة و الإعتمادية.

يذكر أن  فعاليات المؤتمر تتضمن أربع ورش عمل في مختلف المواضيع المتعلقة بالصيانة، وتقديم إمتحان تخصصي لمحترفي الصيانة والإعتمادية المعروف ب "سي. أم. آر. بي". وسوف يتم أيضا مناقشة اكثر من 50  ورقة عمل في المواضيع التقنية المتعلقة بالصيانة والإعتمادية. وقد تم توزيع الجلسات التقنية على ثلاثة مسارات على مدى يومين ونصف لضمان المرونة للمشاركين وإتاحة الفرصة لهم لاختيار الجلسات التي يرغبون فيها والتي تتناسب مع اهتماماتهم.

ولمزيد من المعلومات عن المؤتمر يمكنكم زيارة موقع المؤتمر اضغط هنا

 

للتسجيل لأعضاء الهيئة السعودية للمهندسين اضغط هنا

 

ملاحظات

• أخر موعد للتسجيل الإثنين 5 ديسمبر 2016م

• الدعم  يشمل حضور المؤتمر فقط بدون ورش العمل والسكن.

• رسوم حضور المؤتمر 935 دولار والدعم لـ 20 مهندس للحضور المجاني